أسباب توقف دروس و دورات هاكركاديمي

hackercademy

السلام عليكم،رمضان كريم لجميع المتابعين...
لعل الكثير من المتابعين يتساءلون عن سبب توقف دروس و دورات هاكركاديمي المفاجئ،و قد وصلتني عدة رسائل تستفسر عن ذلك،و لهذا أحببت أن أكتب موضوعا أفسر فيه اﻷسباب التي جعلتني أتوقف عن كتابة الدروس.

أول سبب هو إعادة تنظيم للدروس و الدورات التي تم طرحها،فقد عدت و شاهدت كل الدروس التي سبق لي أن نشرتها سواء تعلق ذلك بالدروس المستقلة أو دروس الدورات و قد وجدت في كثير من اﻷحيان أن بعض النقاط لم يتم شرحها بالشكل الذي كنت أريده أو أن بعض النقاط تم شرحها بطريقة غير جيدة للفئة المستهدفة و بالتالي أحببت أن أعيد تنظيم كل شيء لتكون الدروس المنشورة في المستقبل أكثر احترافية من ذي قبل بحول الله.

ثاني سبب و هو انضمام عدد من اﻹخوة إلي من أجل تقديم دروس و دورات في مجاﻻت أخرى متعلقة كلها بمختبر اﻹختراق و نعمل على التنسيق من أجل الخروج بأفضل النتائج المسطرة.

السبب الثالث و هو إنشغالي ببعض المشاريع الشخصية من جهة و من جهة أخرى هو قرب إلتحاقي بالجيش من أجل آداء الخدمة الوطنية لمدة عام كامل و من هنا أسالكم دعائكم...

في الفترة القادمة سأحاول قدر اﻹمكان كتابة دروس متفرقة في مجال أمن المعلومات متعلقة بشروحات ﻷدوات ضرورية في عملية إختبار اﻹختراق من جهة و البرمجة من جهة أخرى...

أتمنى أن ألقاكم قريبا بحول الله،دمتم بود،سلام

تعليقات

  1. الله يعطيك الف عافية وانشاء الله بتخلص خدمتك على خير وسلامة

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا رأيك حول الموضوع...