اﻷكاديمية ليست لتعليم الإختراق

سلام الله عليكم
بعد الرسائل الكثيرة التي وصلت منذ افتتاح أكاديمية الهاكزر و كلها استفسارات عن طرق و أساليب الإختراق، أحببت أن أوضح نقطة مهمة جدا أخطأ فيها الكثيرون و هي أن أكاديمية الهاكرز ليست لتعليم أساليب الإختراق و التخريب و التعدي على الحقوق، فشعار الأكاديمية هو إصلاح ما أفسده المخربون،و لهذا أحببت أن أنبه الجميع بأن يقرأ و بتمعن الأهداف المسطرة للأكاديمية من صفحة أهدافنا أيضا أتمنى أن يقرأ الجميع صفحة شروط الإستخدام و هذا حتى يعرف الجميع الطريق الذي نسير عليه و الأهداف التي نعمل على تحقيقها.



أيضا فيما يتعلق بالصور المعروضة و المستخدمة فهي ملك ﻷصحابها و ﻻ يجوز استخدامها بدون اذن مسبق من أصحابها.
أما فيما يخص نقل المواضيع من الموقع إلى المواقع الأخرى فهو يخضع لرخصة المشاع الإبداعي و كنا قد وضحنا ذلك في تذييل الموقع فالرجاء إحترام ذلك.
أتمنى من الجميع تفهم الأمر،و لهذا فإن كانت أهدافك تتوافق مع أهدافنا فأهلا و سهلا بك معنا أما إن كنت تود التعلم من أجل التخريب فللأسف،نحن ﻻ نقبل المخربين و ﻻ مكان للمخربين بيننا.
سلام

تعليقات

  1. الله يفتح عليك ويزيدك من علمه . فالتعلم في هذا الموقع من جل الحمايه ﻻ للتخريب كلم اسلفت اخي بارك الله فيك

    ردحذف
    الردود
    1. أخي و الله لم أكتب الموضوع إﻻ لما جائني سيل من الإيميلات التي يطلب أصحابها فيها تعليمهم طرق السرقة و التخريب و بالرغم من أننا وضحنا الأهداف المسطرة للموقع في أول يوم إنطلاق إﻻ أن ذلك لم يفهم على نحو صحيح.

      حذف

إرسال تعليق

شاركنا رأيك حول الموضوع...